شاهد المزيد

شاهد كاملاً

إغلاق

سكاي دايف دبي

ليست هناك طريقة أفضل للتمتع برحلة داخل للإمارات العربية المتحدة من مشاهدة المناظر أثناء القفز في سكاي دايف دبي. من المبتدئين وصولاً إلى المحلقين المحترفين، يتيح سكاي دايف دبي فرصة العمر لكل شخص. بموقعه على الواجهة البحرية في جزيرة النخلة بجميرا، سيكون منظر دبي كما تراها الطيور تجربة لا تنسى.

زوار سكاي دايف دبي لن يجدوا أفضل من فندق راديسون رويال دبي بفضل سهولة الوصول إليه سواء بالمترو أو بالحافلة أو بالحافلات المكوكية، وذلك بفضل موقعه في وسط المدينة. حيث تعتبر الإقامة في الفندق ممتازة وذلك لقرب مناطق الجذب الرئيسية مثل سكاي دايف دبي ومول دبي وسكي دبي.

أعد لسكاي دايف دبي
يمثل سكاي دايف دبي نشاطًا لا بد من القيام به على لائحة كثير من المسافرين من جميع الأعمار؛ حيث لن تخيب المناظر الخلابة التي تقدمها سكاي دايف دبي للقفز بالمظلات الظن بها. بموقعها على شبه جزيرة خاصة على واجهة دبي البحرية، ستكافئ سكاي دايف دبي المغامرين بمناظر نخلة جميرا وجزر العالم ومارينا دبي والأشرعة الشهيرة لبرج العرب.

يمكن القيام بالقفز منفردًا أو ثنائيًا أو جماعيًا، فكل هذا يتيح الفرصة أثناء النزول لمشاهدة وسط مدينة دبي وما بعدها. تشكل الآفاق غير المحدودة من الصحراء إلى البحر إلى المرتفعات السامية لأطول مبنى في العالم تجربة لا تضاهى.

أعد لسكاي دايف دبي من فندق راديسون رويال دبي
يمكن للضيوف في فندق راديسون رويال دبي إعداد أنفسهم للذهاب لمشاهدة مناظر خلابة لسكاي دايف دبي و ذلك بفضل قرب الفندق من مترو مركز التجارة العالمي و محطات الحافلة أو التاكسي. يمثل الفندق المركزي راديسون رويال دبي المكان المثالي للراحة والاسترخاء بعد تجربة العمر بفضل العديد من خيارات الطعام والغرف والأجنحة الفخمة ومرافق سبا على المستوى العالمي.

Radisson Royal Hotel, Dubai 
25.22374 55.28179